سياسة الإرجاع و الاستبدال
لإرجاع المنتجات التي اشتريتها عبر الموقع، يرجى الاتصال بخدمة العملاء على الرقم 8004358000 في غضون سبعة أيام كحد أقصى من استلام الطلب، وسيساعدك وكيل خدمة العملاء في طلبك.
لا تنطبق المرتجعات على المنتجات المشتراة من العروض الترويجية أو المنتجات المخفضة .
لن يتم قبول طلبات إرجاع للمنتجات المفتوحة أو المستخدمة.
يجب أن تكون المنتجات التي تم إرجاعها غير مستخدمة وأن تظل جميع علامات فيسز مرفقة وفي نفس الحالة التي تم استلامها، في علبتها الأصلية وغلافها المختوم.
لا يمكن استرجاع منتجات المكياج ومنتجات العناية بالبشرة.
يقتصر إرجاع المنتجات التالفة على عيوب التصنيع فقط ولا ينطبق في حالة سوء الاستخدام أو عدم اتباع تعليمات العناية.
بالنسبة للمنتجات التي تم إرجاعها، سيتم استرداد قيمة المنتجات فقط (باستثناء رسوم الدفع عند الاستلام ورسوم الشحن) إذا كنت قد دفعت:
- بطاقة الائتمان أو الخصم على الموقع
إعادة الأموال إلى البطاقة المستخدمة: بعد استلام المنتجات وقبولها، يستغرق الأمر ما يصل إلى 10 أيام عمل حسب مزودي الدفع المختلفين.
- بطاقة الائتمان أو الخصم عند التسليم:
- قسيمة شرائية لاستخدامها عبر الإنترنت فقط: بعد استلام المنتجات وقبولها، يستغرق الأمر ما يصل إلى يومين عمل لاستلام القسيمة عبر البريد الإلكتروني.
- مذكرة ائتمان يمكن استردادها في المتاجر فقط: بمجرد استلام المنتجات وقبولها في المتجر.
-بطاقة هدية الكترونية يمكن استخدامها عبر الانترنت أو في المتاجر
- الدفع عند الاستلام:
- قسيمة شرائية لاستخدامها عبر الإنترنت فقط: بعد بعد أن أعاد الساعي المنتجات إلى المستودع و تم استلامها وقبولها، يستغرق الأمر ما يصل إلى يومي عمل لاستلام القسيمة عبر البريد الإلكتروني.
- مذكرة ائتمان يمكن استردادها في المتاجر فقط: بمجرد إرجاع المنتجات إلى المتجر واستلامها وقبولها في المتجر.
- بطاقة هدية الكترونية يمكن استخدامها عبر الانترنت أو في المتاجر
- بطاقة الهدية:
يتم استرداد/استبدال أي سلع مُشتراة على موقع فيسز باستخدام بطاقة الهدايا وفقًا لسياسة الاسترداد/الاستبدال المعتادة والخاصة بــ "فيسز". ومع ذلك، يرجى ملاحظة أننا سنقوم برد المبلغ المدفوع لك على بطاقة الهداياالإلكترونية الجديدة بقيمة السلع الذي تم إرجاعها.
- الدفع المتأخر:
بعد تلقي "فيسز" طلب الإرجاع وقبوله ومعالجته، ستتم متابعة استرداد أموالك وفقًا لشروط وأحكام مزود الدفع المتأخر.
- ميوز:
يتم استرداد/استبدال أي سلع مُشتراة على موقع فيسز باستخدام نقاط ميوز. سيتم إعادة النقاط إلى نفس حساب العميل لميوز المستخدم عند تقديم الطلب.
قد قمنا بإعداد سياسة استرجاع سهلة ومرنة قدر الإمكان لجعل تجربة شرائك عبر الإنترنت سهلة ومريحة. مع ذلك، قد يتمّ رفض طلب الإسترجاع في حال ملاحظتنا تكرار استرجاع المشتريات من الزبون نفسه.
لتبديل المنتجات التي اشتريتها عبر الموقع، يرجى الاتصال بخدمة العملاء على الرقم 8004358000 في غضون سبعة أيام كحد أقصى من استلام الطلب، وسيساعدك وكيل خدمة العملاء في طلبك.
لا ينطبق الاستبدال على المنتجات المشتراة من العروض الترويجية أو عناصر مخفضة.
لن يتم قبول طلبات التبديل للمنتجات المفتوحة أو المستخدمة.
يجب أن تكون المنتجات المراد استبدالها غير مستخدمة وأن تظل جميع علامات فيسز مرفقة وفي نفس الحالة التي تم استلامها، في علبتها الأصلية وغلافها المختوم.
لا يمكن استبدال منتجات المكياج ومنتجات العناية بالبشرة.
بمجرد استلامنا للمنتج (المنتجات) المرتجعة ومعاينتها، يمكنك استبدال منتجك (منتجاتك) بأي منتج (منتجات) آخر.
إذا كانت قيمة المنتج المحدد للاستبدال:
- أكثر من المنتج الأصلي، عندها ستدفع الفرق عند الاستبدال في المتجر.
- أقل من المنتج الأصلي، ستحصل على الفرق كرصيد تخزين عند الاستبدال في المتجر.