غير متوفر حالياً
  • وصل حديثاً

عطر بورن إن روما دونا مركز عطور نسائية (50ML)

الحجم: 50ML
(50ML)

الحجم المحدد  (50ML)
032816399173

581 ر.س

برنامج الولاء ميوز اكسب 505 نقطة
581 ر.س

حدد تردد التوصيل المفضل لديك

Double MUSE points from 3rd delivery. Free delivery.
Cancel anytime for free.
قسمها إلى 4 دفعات متساوية بقيمة 145.25 ر.س مع
قسمها على 3 دفعات بدون رسوم و لا فوائد
.هذا المنتج غير متوفر حاليًا في جميع المتاجر. انقر فوق "إضافة إلى عربة التسوق" لشرائه عبر الإنترنت بدلاً من ذلك
إختر المقا

وجوه
خصم 15% على طلبك الأول من التطبيق!
استخدم الكود: APP | تطبق الشروط و الأحكام. الحد الأدنى للإنفاق: 200 ريال

وجوه
مجاناً عطرين بحجم 15 مل
عند التسوق بقيمة 600 ريال من فالنتينو

 التوصيل في نفس اليوم: أطلب قبل الساعة ١ ‏ظهرا" في جدة, الرياض, ومدن أخرى

توصيل عادي مجاني على جميع الطلبات


إسترجاع سهل
يمكنك إرجاع هذا المنتج خلال 15 يومًا.

تفاصيل المنتج

تفاصيل المنتج

الوصف
العائلة العطريّة: عطر بالنفحات الزهريّة.نوع العطر: نفحات زهريّة دافئة .النفحات الرئيسية: الفانيلا، الياسمين، البنزوين .وصف العطر: يفوح هذا العطر الزهريّ العنبريّ بنسمات الفانيلا والياسمين، في تناغم آسر يغمر الشخصيّات المذهلة. وتتّسم هذه التركيبة بسحر آسر يفوق سحر عطر بورن إن روما، مع نفحة فانيلا قويّة. لمحة عن القارورة: استُلهم تصميم القارورة من الهندسة المعماريّة لمدينة روما، وهي تطلّ بتصميم هرمي جريء يعكس السّمات المميّزة لدار فالنتينو. تُعدّ مسامير الزينة جزءًا من رموز أزياء الدار، كما أنّها من الرموز البارزة لمدينة روما حيث تزيّن الكثير من الأبواب والجدران. ويُمكن لهذه المسامير أن تُحوّل تصميم حقيبة يد أو حذاء من كلاسيكي إلى عصريّ. كما يُضفي التباين بين الجلد الأسود واللون الزهري الزاهي لمسة تعزّز الطابع العصري للقارورة. بالنسبة إلى فالنتينو، اللون الزهري مميّز، شاعري ورومانسي، لكنّه أيضًا صارخ وجريء. لا تحدّه قواعد. لمحة عن العطر: عطر الكوتور الساحر والجذّاب هذا، بالنفحات الزهريّة، مصمّم للواتي يعشن الحياة بشغف وإلى أقصى الحدود، مع لمسة من الفخامة. كما يمثّل هذا العطر التعبير التام عن الذات وازدواجية الحياة وما فيها من وفرة.
اعرف المزيد


تاتشا هي علامة تجارية للعناية بالبشرة تأخذ الإلهام من طقوس ومكونات الجمال اليابانية التقليدية. تركّز العلامة التجارية على استخدام المكونات الطبيعية والنقية، مع تجنب الكيماويات الضارة والعطور الاصطناعية في تركيباتها.