غير متوفر حالياً

عطر أتيليه فيرزاتشي سافران رويال أو دو بارفان 100مل عطور رجالية خاصة

033315585759

1165 ر.س

برنامج الولاء ميوز اكسب 1013 نقطة
1165 ر.س

حدد تردد التوصيل المفضل لديك

Double MUSE points from 3rd delivery. Free delivery.
Cancel anytime for free.
قسمها إلى 4 دفعات متساوية بقيمة 291.25 ر.س مع
قسمها على 3 دفعات بدون رسوم و لا فوائد
.هذا المنتج غير متوفر حاليًا في جميع المتاجر. انقر فوق "إضافة إلى عربة التسوق" لشرائه عبر الإنترنت بدلاً من ذلك
إختر المقا

وجوه
خصم 15% على طلبك الأول من التطبيق!
استخدم الكود: APP | تطبق الشروط و الأحكام. الحد الأدنى للإنفاق: 200 ريال

وجوه
خصم 15% إضافي
عند التسوق بقيمة 850 ريال شامل الموقع, إستخدم كود: SAVE | تطبق الشروط والأحكام

وجوه
خصم 10% إضافي
عند التسوق بقيمة 750 ريال شامل الموقع, إستخدم كود: SAVE | تطبق الشروط والأحكام

 التوصيل في نفس اليوم: أطلب قبل الساعة ١ ‏ظهرا" في جدة, الرياض, ومدن أخرى

توصيل عادي مجاني على جميع الطلبات


إسترجاع سهل
يمكنك إرجاع هذا المنتج خلال 15 يومًا.

تفاصيل المنتج

تفاصيل المنتج

الوصف
عن العطر
عطر ملائم للرجال والنساء وهو غني بالروائح الشرقية والخشبية والشيبر. عطر بمثابة التفسير الفريد لأغلى التوابل في العالم - الزعفران - ذات الطابع النادر والثمين. يتم تعزيز الرائحة الحارة بنفحات الشيح المغربي الحلو والمر، مما يؤدي إلى إنتاج مزيج عطري مفعم بنفحات الجلد والعنبر. كما يضيف السيبريول الهندي والباتشولي الإندونيسي وزهر القستوس الإسباني لمسة فريدة في تميز هذا العطر.

عائلة العطر
روائح حارة.

النفحات الأساسية
- الزعفران والباتشولي.

عن الزجاجة
استحضارًا منها لأنماط الملابس والازياء التي تُميّز "أتيليه" Atelier، يتم حفظ العطور في عبوات مصنوعة يدويًا بالكامل. تتميز وتتباهى هذه الروائح العطرية القوية بزجاجات سوداء أنيقة. تم ابتكار الزجاج باستخدام تقنية التواء مبتكرة، وقد تم تعزيز القارورة بكتابة اسم العطر عليها باللون ذهبي. تتميز الأغطية المعدنية المصنوعة يدويًا بشعار ميدوسا Medusa الثلاثي الأبعاد. 
اعرف المزيد

طريقة الاستعمال

قم برش العطر على نقاط النبض ، مثل رقبتك ومعصميك ، حيث ينبعث منها حرارة تساعد على إخراج العطر من بشرتك للحصول على رائحة أقوى تدوم لفترة أطول.


ثمين هي علامة تجارية فاخرة للعطور تُعرف بابتكار عطور مميزة تأخذ الإلهام من غِنى الثقافة والتاريح والأحجار الكريمة الثمينة. عادة ما تجمع العلامة التجارية بين التقنيات التقليدية لصناعة العطور في الشرق الأوسط والابتكار المعاصر لصناعة عطور راقية ومميزة.