غير متوفر حالياً

أتيليه فرساتشي سانتال بوزيه أو دو برفان 100مل عطور نسائية خاصة

033315210678

1165 ر.س

برنامج الولاء ميوز اكسب 1013 نقطة
1165 ر.س

حدد تردد التوصيل المفضل لديك

Double MUSE points from 3rd delivery. Free delivery.
Cancel anytime for free.
قسمها إلى 4 دفعات متساوية بقيمة 291.25 ر.س مع
قسمها على 3 دفعات بدون رسوم و لا فوائد
.هذا المنتج غير متوفر حاليًا في جميع المتاجر. انقر فوق "إضافة إلى عربة التسوق" لشرائه عبر الإنترنت بدلاً من ذلك
إختر المقا

وجوه
خصم 15% على طلبك الأول من التطبيق!
استخدم الكود: APP | تطبق الشروط و الأحكام. الحد الأدنى للإنفاق: 200 ريال

وجوه
مجانا بطاقة هدايا بقيمة 450 ريال
عند التسوق بقيمة 699 ريال من العطور الفاخرة و المجموعات الخاصة تضاف تلقائياً عند الدفع. تطبق الشروط والاحكام

وجوه
مجانا بطاقة هدايا بقيمة 200 ريال
عند التسوق بقيمة 699 ريال من العطور الفاخرة و المجموعات الخاصة تضاف تلقائياً عند الدفع. تطبق الشروط والاحكام

وجوه
مجاناً عطر بلاك أوبيوم 30 مل
عند التسوق بـ 850 ريال على شامل الموقع! - تطبق الشروط والأحكام

 التوصيل في نفس اليوم: أطلب قبل الساعة ١ ‏ظهرا" في جدة, الرياض, ومدن أخرى

توصيل عادي مجاني على جميع الطلبات


إسترجاع سهل
يمكنك إرجاع هذا المنتج خلال 15 يومًا.

تفاصيل المنتج

تفاصيل المنتج

الوصف
عن العطر:
إن رائحة سانتال بوزيه مصنوعة من خشب الصندل السريلانكي. يُستخرج هذا العِطر اللبني والبلسمي من جُذور وقلب الخشب. السيبريول، عُشب زهري رقيق، يُضفي رائِحة خشبية ودُخانية مميزة للعِطر مستوحاة من نفس العائلة.

عائلة العطر:
خشبي

المكونات الرئيسية:
خشب الصندل السريلانكي ، سيبريول

عن الزجاجة:
استحضارًا للمهارة الفنية في صناعة الملابس، يتم الاحتفاظ بالعطور في عبوات مصنوعة يدويًا بالكامل. 
يتم تخزين العطور الأخف والأكثر نضارة في أواني زجاجية شفافة، بينما تتميز الروائح الأكثر كثافة بزجاجات سوداء ناعمة.
تقنية التواء مبتكرة ، الزجاج غني باسم العطر المكتوب بلون ذهبي. 
أغطية معدنية مصنوعة يدويًا تتميز بزخرفة ميدوسا ثلاثية الأبعاد.
اعرف المزيد

طريقة الاستعمال

قم برش العطر على نقاط النبض، مثل رقبتك ومعصميك، حيث ينبعث منها حرارة تساعد على إخراج العطر من بشرتك للحصول على رائحة أقوى تدوم لفترة أطول.


ثمين هي علامة تجارية فاخرة للعطور تُعرف بابتكار عطور مميزة تأخذ الإلهام من غِنى الثقافة والتاريح والأحجار الكريمة الثمينة. عادة ما تجمع العلامة التجارية بين التقنيات التقليدية لصناعة العطور في الشرق الأوسط والابتكار المعاصر لصناعة عطور راقية ومميزة.