غير متوفر حالياً
  • الأفضل مبيعاً

عطر إيروس أو دو برفان عطور رجالية (100مل)

الحجم: 100مل
(100مل)
عطر للرجل الباسل و العاطفي.

الحجم المحدد  (100مل)
033315188633

585 ر.س

برنامج الولاء ميوز اكسب 509 نقطة
585 ر.س

حدد تردد التوصيل المفضل لديك

Double MUSE points from 3rd delivery. Free delivery.
Cancel anytime for free.
قسمها إلى 4 دفعات متساوية بقيمة 146.25 ر.س مع
قسمها على 3 دفعات بدون رسوم و لا فوائد
.هذا المنتج غير متوفر حاليًا في جميع المتاجر. انقر فوق "إضافة إلى عربة التسوق" لشرائه عبر الإنترنت بدلاً من ذلك
إختر المقا

وجوه
خصم 15% على طلبك الأول من التطبيق!
استخدم الكود: APP | تطبق الشروط و الأحكام. الحد الأدنى للإنفاق: 200 ريال

 التوصيل في نفس اليوم: أطلب قبل الساعة ١ ‏ظهرا" في جدة, الرياض, ومدن أخرى

توصيل عادي مجاني على جميع الطلبات


إسترجاع سهل
يمكنك إرجاع هذا المنتج خلال 15 يومًا.

تفاصيل المنتج

تفاصيل المنتج

الوصف
عن العطر:
عطر رجولي ومليء بالثقة لرجل جريء وعاطفي من فيرساتشي.
العطر له میزة خاصة تجعله لا یھاب التباھي بنفسه، والكشف عن أقصى حَدّیْه: التناقض المُطلق بین لذعة الحمضیات القویّة وما ھو لطیف وشھيّ للغایة.

عائلة العطر:

المكونات الرئيسية:
خشب الأرز ونجيل الهند والباتشولي والتفاح والفانيليا المنحلة مع الجلد

فصل جدید یقوم على عمق نفحاته الخشبیّة التي تضم خشب الأرز- نجیل الھند (الفتیفر)- والباتشولي، التي أضرمھا من جدید الضوء القوي والمشّع المنبثق من إتحاد خلاصتي اللیمون الإیطالي والیوسفي (المندرین)، والتي تمّ إحیاؤھا بنغمة فریدة من التفاح السكّري.
تتجرأ الفانیلا على مغازلة الجلد في النفحات الأخیرة: إنھا سلاح فتّاك وجذاب للغایة تأثیرھا القشدي الممیّز والفاتن، وملامحھا الحیویة، كل ذلك یعزّز طابعھا الشرقي.

عن الزجاجة:
اللون السائد في إيروس هو اللون الأزرق، وهو لون ذكوري جريء. إشارة واضحة إلى البحر الأبيض المتوسط ​​وأسلوب حياته، ولكن أيضًا نظرة معاصرة للفن والثقافة اليونانية الرومانية.
تأتي قوة إيروس من روعة ميدوسا التي تنبثق من وسط الزجاجة، محاطة بتصميم المفتاح اليوناني.
اعرف المزيد

طريقة الاستعمال

قم برش العطر على نقاط النبض، مثل رقبتك ومعصميك، حيث ينبعث منها حرارة تساعد على إخراج العطر من بشرتك للحصول على رائحة أقوى تدوم لفترة أطول


ثمين هي علامة تجارية فاخرة للعطور تُعرف بابتكار عطور مميزة تأخذ الإلهام من غِنى الثقافة والتاريح والأحجار الكريمة الثمينة. عادة ما تجمع العلامة التجارية بين التقنيات التقليدية لصناعة العطور في الشرق الأوسط والابتكار المعاصر لصناعة عطور راقية ومميزة.